قيادي في فتح : هذه تفاصيل الكلمة الهامة التي سيلقيها الرئيس يوم الجمعة

عباس في الامم المتحدة

رام الله الإخباري

أعلن عضو المجلس الثوري لحركة فتح، أسامة القواسمي، مساء اليوم الأربعاء، عن جدول أعمال الرئيس محمود عباس، خلال تواجده في نيويورك، للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ونقلت "دنيا الوطن" عن القواسمي، تأكيده على أن الهدف من لقاءات الرئيس عباس قبل كلمته المرتقبة هو فضح جرائم "إسرائيل"، ووضع المجتمع الدولي في آخر التطورات، وطرح الرؤية الفلسطينية للحل والخطوات التي ستتخذها القيادة الفلسطينية.

ولفت الى عقد القيادة الفلسطينية سلسلة لقاءات على مدار الساعة مع رؤساء الدول ووزراء الخارجية والمؤسسات الدولية لوضعهم في صورة الأوضاع والمأزق السياسي الذي وصلت إليه.

وشدد القواسمي على أن اجتماعات الجمعية العامة، فرصة حقيقية للقيادة الفلسطينية لاطلاع العالم على حقيقة ما يجري، مبينا أن خطاب هام للرئيس عباس سيكون يوم الجمعة المقبل.

وذكر أن الرئيس سيضع العالم في صورة الأوضاع السياسية الحقيقية للشعب الفلسطيني، وسيطرح الصعوبات التي يمر بها بسبب التعنت الإسرائيلي.

وانطلقت في نيويورك، أمس الثلاثاء، أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، بمشاركة الرئيس محمود عباس، إلى جانب رؤساء دول وحكومات العالم.

دنيا الوطن