نتائج التحقيقات الاوليه لوفاه " الشاب الجمل " قبل شهر في سجن الاستخبارات في الخليل وما هي آخر التفاصيل

موقع مدينه رام الله الاخباري :

بحضور وجهاء محافظة الخليل ومسؤولين من السلطة الفلسطينة، مُددت عطوة الشهيد النقيب ربيع الجمل لثلاثة أسابيع جديدة وذلك لاستكمال التحقيقات.

وطلبت الجاهة المكونة من رئيس البلدية داوود الزعتري وعدد من وجهاء الخليل، أن يتم تأجيل عطوة الجمل لبعد شهر من الآن وذلك لاستكمال التحقيقات، فيما جاءت موافقة عائلة أبو سنينة لأنْ يكون تاريخ العطوة يوم السبت 23 أيار/مايو الجاري، وتم الاتفاق بين الطرفين على ذلك.

وحملت عائلة أبو سنية السلطة الفلسطينية بشكل عام وجهاز الاستخبارات الفلسطينية بشكل خاص مسؤولية استشهاد نجلها، داعينهم لسرعة تبيان نتائج التحقيقات.

من جانبه قال الناطق باسم الجاهة: \"إن التحقيقات لم تنتهِ بعد، حيث تبين من التحقيقات الأولية  أنه لا يوجد جريمة قتل ولا انتحار، وشُكلت لجنة تحقيق وتم الاعتراض عليها من قبل عائلة أبو سنية وتم تغيير اللجنة، ونحتاج لوقت إضافي لاستكمال التحقيقات.\"

\"10982112_841809499206041_3808879879125841632_o\"

وأضاف أن اللجنة استجوبت 49 جهة فنية وغير فنية، وكان هناك لقاءات مع 27 شخص خلال التحقيقات، وأنه لم يتم استرجاع التصوير من الكمرات، على أن تعرض على جهات فنية أخرى لاسترجاعها خلال المدة التي أخذت للعطوة.

واستشهد النقيب الجمل في سجن الاستخبارات العسكرية الفلسطينية يوم الأربعاء 9 نيسان/أبريل المنصرم، بعدما اندلع حريق داخل السجن.