صحيفة اسبانية تكشف عن ثمن خاتم خطوبة رجوة من ولي عهد الأردن

ثمن خطوبة

رام الله الإخباري

بعد أسبوع من الإعلان عن خطوبة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، تحدثت وسائل اعلام عن ثمن خاتم الخطوبة.

ووفقا لصحيفة "الكونفيدينشيال" الإسبانية، فإن ثمن خاتم الخطوبة، يصل سعره إلى حوالي 100000 يورو، مبينا أن الخاتم يحتوي على جوهرة ملونة على شكل حبة "كمثرى".

ونقلت الصحيفة عن الصائغ إدواردو نافارو، تأكيده أن الخاتم عبارة عن "قطعة فريدة، ويحتوي على ألماسة على شكل كمثرى ومحاطة بأحجار أخرى من الألماس المصقول بالزمرد وتنتهي بالذهب الأبيض.

وأعلن الديوان الملكي الأردني، الأربعاء الماضي، عن خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد.

من جانبها، أعربت الملكة رانيا العبدالله، عن تهنئة ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني بمناسبة خطوبته على الآنسة رجوة آل سيف.

وفي وقت سابق، تطرقت وسائل الاعلام الأردنية، إلى رجوة خالد مساعد آل سيف، من الرياض، التي خطبها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني.

وبحسب وسائل الاعلام، فإن رجوة بنت خالد آل سيف، من مواليد الرياض، في الثامن والعشرين من نيسان 1994، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا، ويعود أصل عائلتها إلى قبيلة سبيع.

وأوضحت أن الآنسة رجوة قد تلقت دراستها الثانوية في السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك يالولايات المتحدة الأمريكية.

البيان