اللواء توفيق الطيراوي يوجه رسالة إلى مجلس أمناء "الاستقلال"

اللواء توفيق الطيراوي

رام الله الإخباري

أهاب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال السابق، اللواء توفيق الطيراوي، اليوم الثلاثاء، أعضاء مجلس الأمناء، بأن يبقوا أوفياء للجامعة ورسالتها، واكمال المسيرة كما تمليه عليه ضمائرهم.

وقال الطيراوي في رسالة موجهة لرئيس الجامعة، ونواب الرئيس ومساعدوه، وأعضاء المجلس الأكاديمي، والعمداء والأساتذة والموظفون والعاملون في الجامعة والطلاب: "ابقوا أوفياء لمسؤوليتكم الوطنية والأكاديمية لتظل الجامعة مصنعاً للكوادر المعدة بعقيدة وطنية فلسطينية خالصة".

ودعا الطيراوي الجميع، للتعامل بإيجابية ومسؤولية مع مجلس الأمناء الجديد، ومساعدته على القيام بمهمته في هذا الظرف العصيب التي تمر به بلادنا وشعبنا.

وأضاف: "اليوم، حيث صدر مرسوم الأخ الرئيس بإعادة تشكيل جديد لمجلس أمناء الجامعة، فإنني أهيب بكم، وأود أن أشكركم فرداً فرداً على ما بذلتموه من جهد وعمل دؤوب لتصير جامعتنا ما صارت عليه، مؤسسة نفخر بها، ونعتز بفعلها ومكانتها ورسالتها".

وتابع: " أكتب لكم اليوم من باب المسؤولية الوطنية والأخلاقية والأكاديمية والإنسانية، باعتباركم كادرات وكوادر مسؤولة ومخلصة كل في مجالها ومجاله، أسستم وبنيتم وقدمتم وأعطيتم وضحيتم من أجل رفعة شأن وقيمة ومقام الجامعة التي وصلت بفضلكم وبفضل كوادر سابقة عملت في الجامعة من خلال عمل تراكمي أكاديمي، مهني ووطني إلى مكانتها التي هي عليها الآن، وتميزها بين جامعات الوطن العربي كله".

واختتم اللواء الطيراوي رسالته بالقول: "بس الوفا عالحر".

رام الله الاخباري