من بينهم قائدين ..سرايا القدس تنشر احصائية بأعداد شهدائها خلال التصعيد الاخير على غزة

شهداء سرايا القدس

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الاثنين، عن استشهاد 12 قائدا وعنصرا من عناصرها، خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وقالت السرايا في بيانها العسكري: إن الشهداء هم: تيسير الجعبري قائد المنطقة الشمالية، وخالد منصور قائد المنطقة الجنوبية، ورأفت الزاملي "لواء رفح" وسلامة عابد "لواء غزة" وزياد المدلل "لواء رفح، ومحمد البيوك "لواء خانيونس"، فضل زعرب "لواء خانيونس"، تميم حجازي "لواء خانيونس"، أسامة الصوري "لواء خانيونس"، أحمد عزام "لواء غزة"، يوسف قدوم "لواء غزة"، محمد نصر الله "لواء الشمال".

وأكدت السرايا أن ارتقاء هؤلاء الشهداء تأكيدا على حضور معادلة الواجب فوق الإمكان في الفعل والوعي الثوري لدى المجاهدين الذين أدوا واجبهم الجهادي خلال معركة وحدة الساحات.

وأضافت السرايا: "ليمضوا إلى ربهم بعد حياةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبهم من الشهداء ولا نزكي على الله أحداً".

وشددت على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، درب القدس والأقصى المحرر، معاهدة إياهم بأن نقتفي ذات الأثر بالمضي قدماً في نهج المقاومة.