العالول: كل الخيارات مفتوحة أمامنا بما في ذلك سحب الاعتراف بـ"إسرائيل" ووقف كل الاتفاقيات

العالول

رام الله الإخباري

كشف محمود العالول نائب رئيس حركة فتح، صباح اليوم الخميس، عن الملفات والقضايا التي تم بحثها في اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح أمس الأربعاء.

ونقلت إذاعة صوت فلسطين عن العالول قوله: "هناك تطورات دائمة واستثنائية لابد من بحثها خلال اجتماعات اللجنة المركزية، حيث تم دراسة نتائج التحركات المرحلة الماضية وتحديدا زيارة الرئيس الأمريكي بايدن التي ليس منها طائل على الاطلاق، والتي بات واضحا تماما انها لم تأت بجديد أبدا وتحديدا على الصعيد السياسي".

وأضاف: "درسنا موضوع الجرائم والانتهاكات الاسرائيلية التي نعيشها جميعا، مثل عمليات القتل والاقتحامات لمدننا وقرانا والاعتقال الدائم، هذه المسائل وهذا الواقع وما يجري في القدس وما يجري ضد كوادر القدس واعتقال محافظ القدس".

وتابع: "تشكّل قناعة لدى الجميع ان الشغار الذي رفعنا ان الفترة الماضية ان الوضع الراهن لا يمكن القبول باستمراره على ما هو عليه، كان هناك توصيات من اللجنة المركزية سيتم التداول بها لعمل اجتماعات للمجلس الثوري والقيادة الفلسطينية واللجنة التنفيذية لأخذ توجهات محسومة ولكن شكل التنفيذ المجلس المركزي هو الذي سنتفق عليه".

وأشار إلى أن الرئيس في رحلاته السابقة الى رومانيا وفرنسا كان الموضوع الأساسي هو الذهاب للأمم المتحدة لنيل العضوية الكاملة، مبينا أن هناك جولة أخرى خلال الأيام المقبلة لعدد من دول العالم.

واختتم العالول حديثه: "كل الخيارات السياسية مفتوحة أمامنا، بما في ذلك سحب الاعتراف بإسرائيل ووقف كل الاتفاقيات القائمة، فكيف يستمر وهو ليس معترف بالحق الفلسطيني وبمدأ قيام الدولتين ويرتكب هذه الجرائم، لا يجوز الاستمرار بها والطرف الإسرائيلي أساسا لا يعترف بها".

صوت فلسطين