نقابة المحامين تعلن استمرار تعليق عملها أمام المحاكم اليوم الأحد

أكدت نقابة المحامين الفلسطينيين، على أن تعليق العمل أمام جميع المحاكم الفلسطينية بالضفة الغربية سيستمر اليوم الأحد، وذلك احتجاجًا على القرارات بقوانين المعدلة للقوانين الإجرائية وقانون التنفيذ.

وأوضحت النقابة في بيانها، أن التعليق يشمل النيابات المدنية والإدارية والعسكرية التابعة لها والدوائر الرسمية وكتاب العدل والتنفيذ، مع استثناء ما يتعلق بالمدد القانونية.

كما أصدرت النقابة قرارا، ببدء الاعتصام المركزي أمام محكمة بداية وصلح جنين يوم الأربعاء من الساعة الحادية عشر صباحًا، مشيرةً إلى أن المجلس سيبقى بحالة انعقاد دائم للمتابعة والاعلان عن الخطوات القادمة.

وأعلنت عن تحديد برنامج اجتماع الهيئة العامة غير العادي، ببدء التسجيل من الساعة العاشرة صباحًا وبدء فعاليات الاجتماع بالنشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وتقديم تلخيص للفعاليات وتوجهات المجلس القادمة وعرض مقترحات المجلس وفتح باب النقاش وعرض التوصيات واختتام أعمال المؤتمر.

وطالبت النقابة في بيانها، بتعليق العمل الشامل أمام كافة المحاكم بمختلف أنواعها ودرجاتها النظامية والعسكرية والإدارية ومحاكم التسوية والمحكمة العليا وعلى اختلاف درجات المحاكم وأنواعها طيلة يوم غدٍ.