إياد نصر يرد على أنباء إصدار تصاريح عمل لموظفي السلطة بغزة

رام الله الإخباري

تحدث مفوض الشؤون المدنية في قطاع غزة اياد نصر، اليوم الأربعاء، عن الأنباء التي تحدثت عن إصدار الشؤون المدنية لتصاريح عمل في إسرائيل لموظفي السلطة الفلسطينية في غزة.

وقال نصر في مقابلة مع إذاعة "راديو الشباب" في غزة، إن هذه الأنباء تشير إلى وجود حملة منظمة لاستهداف الشؤون المدنية كما واستهداف موظفيها في غزة، والتي وصلت إلى حد التحريض ضدهم.

وكان نصر قد قال في منشور على الفيسبوك: "تتشبث بوطنيتك بيدك و أسنانك و تحرص على ان تتسامى على كل الخلافات و التباينات السياسية انطلاقا من إيمانك المطلق بهذه الوطنية التي لن يخدشها خائن أو ساقط أو طارئ على الكتابة مأجور هو و قلمه . . تتشبث بوطنيتك و تسمو على حزبيتك لتقدم كل طاقتك لخدمة أبناء شعبك".

وأضاف: "فتبذل كل ما لديك من جهد على حساب بيتك و أبنائك و احبابك و تسعد بهذا الثمن الذي تقدمه عندما تشعر ان هذا الجهد قد خفف عن مريض سرطان أو ذوي فتاة أو شاب يرقد في العناية المكثفة أو رجل فوق الستين جاءك كحالة انسانية يريد تصريح عمل ليستر بناته السته بعدما لم تشأ له الاقدار بابن ذكر يعيل اخواته".

وتابع نصر: "تسكنك الفرحة برغم كل من يشوهون و يخونون و تلقي بأحمالك على الله و تسير ... ترى المؤامرة من حولك بكل اطنابها و تعرف تماما انهم يستهدفونك و تصر على المواصلة .. قناعة منك بأن يدك و فرجك و لسانك لا يعلم بهم الا الله و تستمر حفاظا على دينك و خلقك ووطنيتك التي تتحدى بها كل المشككين و لكن اعلم بأن الله لن يتركك و سيسخر لك جنودا من حيث لا تحتسب" .

راديو الشباب