اشتية يحذر من التداعيات الخطيرة لانتهاكات الاحتلال بالأقصى

رام الله الإخباري

حذر رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، اليوم الأحد، من تداعيات خطيرة، جراء استمرار انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصى.

ووفقا لما نشر الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم، فإن اشتية، أدان الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة بحق الأقصى، ويحذر من تداعياتها الخطيرة.

وطالب اشتية الولايات المتحدة والدول الأوروبية والعالمين العربي والإسلامي بالتدخل لوضع حد لاستباحة المقدسات.

المواجهة المستمرة في الرحاب الطاهرة..المرابطون في أولى القبلتين يواصلون تصديهم لغلاة المتطرفين.

وأضاف ملحم في منشور له عبر الفيسبوك: "تمضي سلطات الاحتلال في تنفيذ مخططاتها وانتهاكاتها ضد المسجد الأقصى المبارك، بالتزامن مع رفع وتيرة الاستيطان وازدياد اعتداءات المستوطنين على أبناء شعبنا، ومواصلة قوات الاحتلال إعداماتها الميدانية للأطفال والنساء والشبان، مستفيدة من الصمت الدولي، والعجز العربي والإسلامي، بينما يواجه المرابطون والمرابطات في رحاب أولى القبلتين بعزم ومضاء، اقتحامات المتطرفين، وتدنيسهم لمسرى المصطفى ومعراجه إلى السماوات العلى".

وأوضح أن رئيس الوزراء يشيد بتصدي المرابطين والمرابطات للمقتحمين وجنود الاحتلال الذين يحاولون فرض وقائع زائفة فيه بالقوة الغاشمة.

وأكد رئيس الوزراء في الذكرى ال 55 لنكسة حزيران إن شعبنا اليوم أكثر صمودا وتمسكا بأرضه وأنه يواجه الاحتلال بعزم وقوة ويفشل مخططاته الرامية لمسح وجوده على أرضه وطمس هويته؛ مجددا العزم على السير على درب الشهداء الأبرار والأسرى الأبطال نحو الحرية والاستقلال.

رام الله الاخباري