مقرب من الممثلة الامريكية آمبر هيرد يعلن إفلاسها وشاب عربي يتقدم لخطبتها

آمبر هيرد

أرسل شاب سعودي، رسالة إلى الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، يواسيها فيها، ويطلب منها الزواج.

وقال الشاب السعودي في رسالته: "آمبورتي..خلاص الدنيا قفلت في وجهك، ما الك غيري، شفت الناس تتنمر عليك وانت معرضة للكراهية، فقررت اتزوجك واستر عليك، والله يكتب اللي فيه الخير يا بعد قلبي، انا افضل من اللي كنتي تعرفينه".

جاء ذلك، بعد أن أصدرت المحكمة الأميركية قرارها بخسارة الممثلة ​آمبر هيرد​ الدعوى التي رفعتها ضد طليقها الممثل ​جوني ديب،​ الذي اتهمته بالتعدي عليها.

وشهدت هذه الرسالة الصوتية، انتشارا واسعا على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها الكثير من الناشطين بأنها عفوية وطريفة وأنها من باب النكتة فقط.

وكشف مصدر مقرب من الممثلة الأميركية آمبر هيرد، أنها قد أصبحت "مفلسة"، وذلك في محاولة منها للتهرب من دفع الغرامة التي أقرتها المحكمة لزوجها السابق جوني ديب، وتبلغ 15 مليون دولار.

ونقلت صحيفة "البوست" الأمريكية، عن المصدر، تأكيده أن هيرد "مفلسة" بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي كلفتها محاكمة التشهير التي رفعها ضدها جوني ديب، مبينا أن ثروت آمبر هيرد تتراوح حاليا ما بين مليون ونصف، و2 مليون ونصف.

وفي ذات السياق، أعلنت محامية آمبر هيرد أن الأخيرة لا تملك الأموال الكافية لتغطية الغرامة التي أقرتها هيئة المحلفين.

ونقلت الصحيفة عن خبراء، تأكيدهم أن جوني ديب قد يحصل على أمواله من أجر زوجته السابقة في فيلميها القادمين، أو الاستيلاء على منزلها بكاليفورنيا.