هل يعتزل صلاح اللعب مع منتخب مصر؟

رام الله الإخباري

تطرقت تقارير صحفية إلى حقيقة اعتزال نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اللعب دوليا رفقة منتخب بلاده مصر؛ وذلك عقب فشل التأهل إلى نهائيات كأس العالم "مونديال 2022" المقررة في قطر.

وكانت مصر قد خسرت مباراة الإياب أمام السنغال بركلات الترجيح بالنتيجة 1-3، فيما قدم الاتحاد المصري لكرة القدم طلبا بإعادة المباراة أو احتساب الفوز لصالح "الفراعنة" وذلك بعد تجاوزات واضحة من جانب الجماهير السنغالية.

وكان المشهد الأبرز الذي تصدر الأحاديث عبر الصحف العالمية والمواقع الأوروبية إضاعة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر لركلة ترجيح بطريقة غريبة، تحت أضواء أشعة الليزر الخضراء، التي أطلقتها جماهير السنغال على وجوه لاعبي مصر طوال اللقاء.

وفي ما يخص مصير صلاح مع منتخب مصر، ذكر مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم إن "اللاعب لم يتحدث معنا حول رغبته في اعتزال اللعب الدولي".

وأضاف "لم تحدث مناقشات من جانب صلاح مع أي مسؤول في الاتحاد المصري بعد مباراة السنغال في مسألة الاعتزال".

وكان صلاح قد أثار الجدل حول نيته الاعتزال الدولي عندما قال في فيديو مصور بحضور وزير الرياضة أشرف صبحي: "لا يوجد الكثير لأقوله، لكن في الحقيقة كان لي شرف اللعب مع الجيل الحالي وسواء كنت موجودا أم لا.."، ليقاطعه وزير الرياضة قائلا "الجميع مستمر وهناك تحديات قادمة".

عرب 48