محافظ أريحا: اعتقال 21 شخص من مثيري الشغب على خلفية الانتخابات

رام الله الإخباري

أعلن محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، اليوم الاثنين، عن اعتقال 21 شخصا من مثيري الشغب في المحافظة، على خلفية الانتخابات المحلية الأخيرة.

وقال المحافظ في مؤتمر صحفي: "اعتقلت الشرطة كل الأشخاص الذين اعتدوا على الطفل وجردوه ملابسه ومن اعتدوا على الرجل المسن، والذين عبثوا بمحتويات وممتلكات المواطنين وحرقوا السيارات".

وأضاف: "الفتنة نائمة لعن الله موقظها، لقد قامت المؤسسة الأمنية باعتقال 21 شخص من قاموا بأحداث الشغب التي حصلت في اريحا على خلفية الانتخابات المحلية من بينهم مثيري الشغب ومن قاموا باعتداء على الطفل والاعتداء الرجل المسن وحرق وتكسير المركبات والممتلكات الخاصة والعامة".

وأوضح أبو العسل أن الحملة الأمنية مازالت مستمرة لاعتقال باقي من تورط في هذه الجرائم الغريبة عن اعرافنا وعاداتنا الفلسطينية والمخلة بالأمن العام في المحافظة، متعهدا بتحويل المعتقلين الى القضاء الفلسطيني لمحاكمتهم.

وأضاف: "الوضع الأمني في اريحا مستقر وتم السيطرة على جميع الاحداث التي وقعت أمس، وسيتم اعتقال كل من يقوم بإثارة الفتنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وستضرب المؤسسة الأمنية بيد من حديد كل من يحاول ضرب السلم الاجتماعي بين سكان المحافظة".

رام الله الاخباري