الرجوب: حركة فتح هي العدو الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي

رام الله الإخباري

شدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الفريق جبريل الرجوب، أن حركة فتح على مدار 57 من النضال لديها حقيقتين أولها أنها بأفكارها ما زالت تصلح حتى اليوم والثانية أنها تحظى بموقع متقدم بوعي الفلسطيني".

وخلال حديثه لبرنامج "ملف اليوم" الذي يبث على تلفزيون فلسطين، دعا الرجوب لإجراء مراجعات على كل المستويات في حركة فتح، مشددا على أنه لن يتم السماح لأحد أن يسرق فتح، مضيفا: "لكن لا نمنع أحد من التغني باسمها لأنها حركة الكل الفلسطيني".

وشدد على ان حركة فتح هي العدو الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي حيث ان الكل يتغنى بالمقاومة الشعبية لكن لا يوجد غير قيادة فتح وكوادرها تمارس المقاومة الشعبية.

وأضاف الرجوب: "من اليوم سنبدأ بدورة اجتماعات للمركزية والثوري لبحث ملفات ومسارات مختلفة، ومن المفترض أن يقدم مؤتمر الحركة المقبل رؤية استراتيجية للدور والضوابط والرؤى والآليات، وان يشكل الانطلاقة الثانية

وتابع "خلال أيام سنتوجه لدمشق للقاء الجبهة الشعبية لمناقشة جلسة المجلس المركزي، ونريد تغيير شامل للجنة التنفيذية والمجلس المركزي والمجلس الوطني، ونريد التوافق على مخرجات المجلس المركزي ولكن على أساس الحفاظ على شرعية المنظمة والاعتراف الدولي بها.

وأوضح أن التواصل مع حمـا س مستمر في حده الأدنى علاقات اجتماعية وحده الأقصى حوار استراتيجي، مبينا أنهم يطمحون لحكومة تشارك فيها حمـــا س يرى فيها العالم شريك له تحت مظلة المنظمة والتزاماتها..

تلفزيون فلسطين