نقل الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون إلى المستشفى بعد إصابته بعدوى

بيل كلينتون والمستشفى

نشر المتحدث باسم الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون بيانا على تويتر الخميس يعلن فيه أن كلينتون نقل إلى المستشفى في كاليفورنيا مساء الثلاثاء بعد إصابته بعدوى غير مرتبطة بفيروس كورونا، مؤكدا أنه "يتماثل للشفاء".

فيما نشر الأطباء المتابعون لحالة كلينتون بيانا أيضا يقولون فيه إن الرئيس السابق لا يزال موجودا في المستشفى "من أجل الإشراف عليه من كثب" وأنه يستجيب بصورة جيدة للمضادات الحيوية.

قال الخميس أنغيل أورينيا، المتحدث باسم الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون (75 عاما)، في بيان على تويتر إن كلينتون نقل إلى مستشفى في ولاية كاليفورنيا بسبب إصابته بعدوى، مؤكدا أنه "يتماثل للشفاء".

وغرد أورينيا "مساء الثلاثاء، أدخِل الرئيس كلينتون إلى مركز يو سي آي الطبي لتلقي العلاج من عدوى غير مرتبطة بكوفيد". وأضاف "إنه يتعافى، وحالته المعنوية جيدة، وهو ممتن جدا للأطباء والممرضات والطاقم الذين قدموا له رعاية ممتازة".

ونشر المتحدث بيانا أصدره أطباء كلينتون، قالوا فيه إن الأخير نُقل إلى المستشفى "لتتم مراقبته من كثب" وإنه تلقى مضادات حيوية من طريق الوريد. وأضافوا "أنه لا يزال في المستشفى من أجل متابعة مستمرة".

وتابعوا أنه بعد يومين من العلاج "يستجيب (كلينتون) بشكل جيد للمضادات الحيوية. الفريق الطبي في كاليفورنيا على اتصال دائم مع الفريق الطبي للرئيس في نيويورك، بما في ذلك طبيب القلب الخاص به. ونأمل أن يعود إلى المنزل قريبا".