البرازيل تتخطى فنزويلا بثلاثية وتعزز صدارتها لتصفيات المونديال

نجح المنتخب البرازيلي في تخطي مضيفه الفريق الفنزويلي بثلاثية مقابل هدف واحد في اللقاء الذى جمع المنتخبين فجر الجمعة على الملعب "الأولمبي" بالعاصمة كراكاس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وخلال الشوط الأول من المباراة، فاز المنتخب الفنزويلى بهدف نظيف سجله اللاعب إريك راميريز من ضربة رأسية سكنت على يمين الحارس أليسون.

في المقابل، تمكن المنتخب البرازيلي فى الشوط الثاني، من تسجيل ثنائية في آخر 20 دقيقة من المباراة، حيث سجل ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي هدف التعادل في الدقيقة 71 من ضربة رأسية سكنت على يسار الحارس، بينما سجل جابرييل باربوسا ثاني أهداف منتخب "السيليساو" بالدقيقة 85 عن طريق ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلته من مدافع منتخب فنزويلا.

واختتم أنتوني ثلاثية المنتخب البرازيلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس وضعها بسهولة في الشباك.

وبهذه النتيجة، تمكن منتخب البرازيل من تعزيز صدارته لترتيب تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 27 نقطة، بينما توقف رصيد فنزويلا عند 4 نقاط بالمركز العاشر، والأخير.