إسماعيل هنية وحسين الشيخ يباركان لقطر نجاح انتخابات مجلس الشورى

بارك كلا من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، اليوم الأحد، لدولة قطر، بنجاح انتخابات مجلس الشورى.

وقال هنية في رسالة بعثها إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني: "إنّه لمن دواعي سرورنا في حركة حماس، ومعنا الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات، أن نبعث لسموّكم، بأسمى آيات التبريك وأبلغ عبارات التهنئة، بمناسبة إنجاز ونجاح انتخابات مجلس الشورى".

وعبّر رئيس الحركة في رسالته عن تثمينه وتقديره لجهود أمير دولة قطر وحكمته في الإعلان عن إجراء انتخابات مجلس الشورى للمرة الأولى، كما عبّر عن ابتهاجه بنجاح هذا العرس الانتخابي، الذي شارك فيه الشعب القطري الشقيق بكل حرية وشفافية في إنجازه.

واعتبر هنية أنَّ نجاح وإنجاز هذه الانتخابات يعكس وعياً سياسياً وسلوكاً حضارياً لدى الشعب القطري يساهم في تحقيق رؤية دولة قطر الوطنية 2030، وفي الحضور البرلماني الفاعل عربياً وإسلامياً ودولياً.

ودعا الله تعالى للفائزين في هذه الانتخابات ولجميع أعضاء مجلس الشورى القطري، بالتوفيق والنجاح في خدمة الشعب القطري الشقيق، بما يحقّق له مزيداً من الازدهار والتطوّر والرّخاء.

وقال حسين الشيخ: "نبارك لدولة قطر الشقيقة نجاح انتخابات مجلس الشورى، ونتمى لدولة قطر استمرار التقدم والازدهار في ظل قيادة صاحب السمو الاميري الشيخ تميم بن حمد ال ثاني".