الرجوب : "السلاح المصادر في جنين لا علاقة له بالمقاومة ومن ظهروا بالفيديو لا علاقة لهم بفتح "

اكرم الرجوب وجنين

رام الله الإخباري

أعلن محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الثلاثاء، عن إصداره توجيهات للمؤسسة الأمنية للمسارعة في القبض على جميع المتورطين في اصدار بيان باسم كتائب شهداء الأقصى في المحور الشرقي بهتانا وزورا.

وقال الرجوب في بيان صحفي: "لقد قامت حفنة من الخارجين عن القانون مساء يوم أمس الإثنين بنشر بيان مصور يظهر فيه عدد من المسلحين الملثمين ويتضمن الإساءة إلى مدير شرطة المحافظة الأخ عميد/ عزام جبارة، وقد ختم هذا الكلام زورا وبهتانا باسم كتائب شهداء الأقصى في المحور الشرقي".

وأدان الرجوب ما ورد في البيان شكلا ومضمونا، مؤكدا على أن عمل العميد عزام جبارة وبصفته مديرا لجهاز الشرطة هو جزء لا يتجزأ من عمل المنظومة الأمنية القيمة على تطبيق القانون والتصدي لكل العابثين بأمن المواطن ومقدرات الوطن.

وأضاف محافظ جنين: "ان البيان المذكور جاء ردا على قيام جهاز الشرطة بمصادرة سلاح غير شرعي ومعدات كشف عن المعادن والآثار والتي تم عرضها على وسائل الإعلام، وهذا السلاح وهذه المعدات ما كانت يوما من سلاح وأدوات المقاومة ولن تكون".

وشدد الرجوب على أن ما ورد في البيان المذكور لا يمت بصلة لا لحركة فتح في المحور الشرقي ولا لكتائب شهداء الأقصى، وأن هذا الربط جاء ليشوه حركة فتح ويسيء لرمزية الشهداء وصفحة العمل النضالي البيضاء.

وأكد الرجوب على أن هذه "المهاترات" لن تثني الأجهزة الأمنية عن استكمال دورها في تطبيق القانون والدفاع عن أمن المواطن وسلمه والحفاظ على مقدرات الوطن.

رام الله الاخباري