ضاحي خلفان يشن هجوما على السعودية بعد تدهور العلاقات

ضاحي خلفان والامارات والسعودية

 دخل ضاحي خلفان شرطي مرور دبي السابق على خط الصراع السعودي الإماراتي والخلاف الذي وصل أوجه بعد إعلان السعودية وقف جميع الرحلات الجوية إلى الإمارات ومنعت مواطنيها من الذهاب هناك. ورد الإمارات بالمثل بعدها بيوم، ومن ثم تبادل الإتهامات بين وزير النفط السعودي والإماراتي من تحمل وصلر على الآخر أكثر.

ومع دخول ضاحي خلفان الذي لا يقدح من رأسه على خط الخلاف يبدو أن الخلاف أكبر مما أعلن عنه، وأكبر من منع سفر بسبب جائحة أو غيرها. فقد نشر اليوم تغريدة كان لها معنى مختلف عن ما نشره في السابق.

حيث قال ضاحي خلفان يهاجم السعودية بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “هذا زمن لا يعرف الصداقة او الأخوة…انه زمن المصالح المادية.” التغريدة التي فهمت على إنها جاءت بعد تصريحات وزير النفط السعودي والإماراتي.

حيث علق الكثير من النشطاء على تغريدة ضاحي خلفان والتي فهمت إنها تهديد للسعودية وتقديم مصلحة الإمارات المادية على صداقتها وأخوتها مع السعودية. حيث قال ناشط ما نصه: “كل دول العالم عليها أن تكون على علاقه جيده بالمملكه فهي قلب العالم وأرض الله المختاره والمقدسه والمحفوظه بدعوه ابراهيم عليه السلام ومن يعاديها سيخسر فلم يمكن الله ال سعود من الحكم الا لحكمه يعلمها ويقدرها وحده وهم خير من خدم البيتين وحجاج بيت الله على مر التاريخ”