راموس: فوجئت بانتهاء صلاحية عقدي مع ريال مدريد..ولم يخبرني أحد بذلك

ACTO-DESPEDIDA-RAMOS_1VC5402Thumb,6.jpg

رام الله الإخباري

أعرب قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، عن مفاجأته بخبر انتهاء صلاحية عقده مع الفريق الذي انضم فيه منذ 16 عاما، قادما من اشبيلية، وذلك بعد اعلان الفريق الملكي عن رحيله بشكل رسمي عن النادي.

وقال راموس لوسائل الإعلام في مؤتمر افتراضي عقد ظهر اليوم: "لقد تغيرت الظروف، لكن لم يتم إخباري أبدًا أن للعرض تاريخ صلاحية، لقد فوجئت بانتهاء صلاحيته".

وأكد راموس أنه لم يكن يريد مغادرة الريال أبدا، وأن رغبته هي الاستمرار في الفريق الملكي، مبينا أن القضية لم تكن اقتصادية.

وأضاف: "كنت أرغب بالتجديد لمدة عامين ولكن النادي عرض على سنة واحدة، في الأيام القليلة الماضية قررت قبول عرض التجديد لمدة عام ولكن صلاحيته كانت قد انتهت ولم أكن قد علمت بذلك".

وأشار راموس، إلى أنه لم تكن تهمه الأموال، بل السنوات، لافتا الى أن التجديد لمدة سنتان كانت ستكون كافية لوداع ريال مدريد.

وتابع راموس: "المشكلة هي أنهم عرضوا على التجديد لمدة عام فقط، بينما أنا أردت الاستقرار والطمأنينة لعائلتي، وكنت أود توديع النادي في الملعب بحضور الجماهير، ولكن حصل ما حصل، وداع رائع مع عائلتي، ألقابي، الوباء قيّد العديد من الأمور ولكنني أشعر بالامتياز من خلال المودة التي يقدمونها لي".

وكان ريال مدريد قد أعلن عن الاستغناء عن سيرجيو راموس القائد التاريخي للملكي، بعد مدة وصلت 16 عاماً منذ انضمامه قادما من إشبيلية.

اليوم السابع