الشيخ: استهداف أبناء شعبنا ومقراتنا الأمنية استكمال للعدوان الاحتلالي

حسين الشيخ واشتباكات جنين

رام الله الإخباري

علّق عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، اليوم الخميس، على الاشتباكات التي وقعت فجر اليوم بين الأجهزة الأمنية الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مدينة جنين، والذي اسفر عن ارتقاء 3 شهداء، اثنين من جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية.

وقال الشيخ في تغريدة على "تويتر": "‏استمرار اقتحام مدننا وقرانا ومخيماتنا واستهداف ابناء شعبنا ومقراتنا الامنية وجنودنا وضباطنا البواسل هو استكمال للعدوان الاحتلالي".

وشدد الشيخ على أن ذلك يستوجب اتباع كل الطرق لحماية شعبنا وابناء اجهزتنا ومقراتنا الامنية، ويتطلب ادانة دولية صارخه لهذا السلوك الاجرامي من قوات الاحتلال.

وأعلنت وزارة الصحة فجر اليوم الخميس، عن استشهاد 3 شبان بينهم أسير محرر، وإصابة آخر بجروح خطيرة برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة جنين.

وأوضحت وزارة الصحة ومصادر أمنية في جنين، أن الشهداء هم الملازم ادهم ياسر توفيق عليوي (23 عاما)، والنقيب تيسير محمود عثمان عيسة (33 عاما) من جهاز الاستخبارات العسكرية، والأسير المحرر جميل محمود

العموري من مخيم جنين، كما أصيب محمد سامر منيزل البزور (23 عاما) من جهاز الاستخبارات بجروح حرجة ادخل على أثرها لغرف العمليات في مستشفى جنين الحكومي.

رام الله الاخباري