تحديث رئيسي لمتصفح "غوغل كروم" يقلب موازين الإنترنت

جوجل كروم

رام الله الإخباري

من المتوقع أن تطلق شركة "غوغل" الأمريكية، تحديث رئيسي بخصوص المتصفح الشهير "غوغل كروم"، خلال احتفالها بعيد الميلاد العاشر لهذا المتصفح.

وبحسب ما ذكر موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص، فإن شركة "غوغل" توقعت أن يقلب هذا التحديث موازين الانترنت، ويوفر ميزات جديدة متقدمة واستثنائية.

وأوضح الموقع أن من أبرز الميزات الجديدة، هو إمكانية التشغيل البيني المحسن، وتشغيل المتصفح على سطح المكتب والهاتف أو الحاسب اللوحي في الوقت ذاته.

ومن المرجح أن يطرح التحديث الجديد إمكانية مشاركة "الإنترنت اللاسلكي" مع هواتف "أندرويد"، وإطلاق أيقونة جديدة تسمى "فون هوب"، موجودة على شريط المهام.

ولفت الموقع إلى أن هذه الأيقونة تتحول نقل اتصال مع هاتفك الذكي عن بعد، ويمكن أن تبدل وضع الصوت، وتحدد موقعك، وتمكنك من رؤية قوة إشارة هاتفك أو مستوى البطارية أو علامات التبويب التي تصفحتها عبر "غوغل كروم" في هاتفك.

كما سيقدم المتصفح الجديد ميزة "مشاركة الأجهزة المجاورة"، لنقل الملفات والوسائط بسهولة، بالإضافة إلى اتاحة أداة "لقطات الشاشة"، والتي تدعم التقاط صور وتسجيلات الشاشة، والتي سيمكن من خلالها رؤية الملفات والتنزيلان والملفات المثبتة.

سبوتنيك