كهرباء القدس تحذر من عودة التهديدات الإسرائيلية بقطع الكهرباء

08143284372728658061034057733212.jpg

حذر مجلس ادارة شركة كهرباء القدس، اليوم السبت، من عودة الاحتلال للتلويح بقطع الكهرباء على مناطق الامتياز، في حال لم يتم تسديد الشركة التزاماتها، مبينة أن عودة برنامج قطع الكهرباء بات وشيكا.

ودعا المجلس في بيان صحفي كافة الأطراف إلى تحمل مسؤولياتها للوقوف في وجه التهديدات بقطع التيار الكهربائي عن مناطق امتيازها، وضمان استمرارية خدمات الكهرباء المقدمة للمشتركين.

وطالب المجلس، الحكومة بتحمل مسؤولياتها وضرورة الوفاء بالتزاماتها تجاه الشركة ومساعدتها في تحصيل ديونها لتمكينها من مواصلة أداء مهامها وضمان استمرار خدماتها للمواطنين.

وأضاف البيان: "الشركة ستباشر بإرسال جداول لقطع الكهرباء إلى كافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية التي تصل مديونيتها إلى ملايين الشواكل دون أن تبادر إلى تسديد ما عليها من التزامات"، مطالبا أصحاب المصالح التجارية خارج مناطق نفوذ السلطة الفلسطينية بتسديد ما عليهم من التزامات مالية متراكمة.

واتهمت العديد من أصحاب هذه المؤسسات باستغلال تواجدهم في تلك المناطق ويواصلون سرقة التيار الكهربائي، معتبرًا هذه الممارسات أمرًا معيبًا، ويكبّد المشتركين والحكومة والشركة ملايين الشواكل سنويًا.