شاهد..ايفانكا فاحشة الثراء توزع الطعام على الفقراء بنفسها

ايفانكا ترامب توزع الطعام على الفقراء

رام الله الإخباري

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا، لايفانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، تظهر فيه وهي توزع صناديق الطعام على المحتاجين في ولاية فلوريدا الأمريكية.

ووفقا لما أوردت وكالة "سبوتينك"، فإن توزيع المواد الغذائية في جنوب فلوريدا الأمريكية جاء ضمن المشروع الخيري لمساعدة العائلات المحتاجة أثناء العطلات بالتزامن مع معاناة الولايات المتحدة من تفشي فيروس كورونا.

ويأتي هذا النشاط الخيري لايفانكا ترامب، في ظل الحديث عن احتمال ترشحها، لمجلس الشيوخ الأمريكي في القريب عن الحزب الجمهوري.

وتتجهز ابنة الرئيس الأمريكي، لبدء مسيرتها السياسية بالترشح لمجلس الشيوخ الأمريكي، وفق وسائل إعلام أمريكية.

وبحسب موقع "نيوزهاب" الأمريكي، فإن هناك احتمالية لترشح إيفانكا في المستقبل القريب لمجلس الشيوخ، من أجل بدء حياتها السياسية، حيث أن هناك إمكانية لترشح إيفانكا إلى المقعد في مجلس الشيوخ عن ​الحزب الجمهوري​ الذي يتولاه حاليا السيناتور ​ماركو روبيو.

وكان روبيو قد أعلن معارضته الشديدة في وقت سابق لترشيح ترامب لمنصب الرئيس عام 2016، إلا أن موقفه تغير جذريا بعد ​الانتخابات، وأعلن ولاءه للرئيس الجديد.

ولفتت صحيفة "الغارديان" البريطانية إلى أن نجل الرئيس، دونالد ترامب الابن، يتطلع أيضا إلى مستقبل في الحياة السياسية، مشيرة إلى أنه يحظى بشعبية واسعة بين المحافظين.

وأضافت الصحيفة أن إيفانكا وشقيقها ليسا هما اللذان يتطلعا إلى مستقبل في السياسة، بعد انتهاء ولاية ترامب في 20 يناير القادم، بل هناك نية لدى لارا ترامب زوجة نجل ترامب الآخر للترشح إلى مجلس الشيوخ عن ولاية ​كارولاينا​ الشمالية.

سبوتنيك