الاحتلال يشن حملة اعتقالات جديدة في الضفة الغربية

اعتقالات في الضفة الغربية

رام الله الإخباري

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات في محافظات الضفة الغربية المحتلة صباح اليوم، واقتحمت عددا من منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها.

ففي جنوب بيت لحم، داهمت قوات الاحتلال منزل محمد جلال في مخيم الدهيشة واعتقلت نجله أحمد "20 عاما"، في حين داهمت منزل ذوي الشاب علي جواد عطاونة "23 عاما" وفتشته وعبثت بمحتوياته في بلدة بيت كاحل شمال الخليل، قبل أن يتم اعتقاله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب علاء ابتلي بعد دهم منزله وتفتيشه في مدينة قلقيلية، والشابين أيسر نواف، وقيس أبو صلاح بعد مداهمة منزليهما في بلدة عرابة، وأغلقت طرقا فرعية في يعبد جنوب غرب جنين.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة كوبر، واعتقلت المواطنين محمود أحمد شنان، علي أحمد شنان، علي كنعان، علي أحمد كنعان، باجس البرغوثي، إبراهيم عفيف، فيما اقتحمت منزل ذوي الأسيرين الشقيقين ساري وعبيدة مجيد فشافشة، وفتحي كنعان في بلدة جبع وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وفي مخيم العروب، داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر إياد البو وسلمت نجله محمد بلاغا لمقابلة مخابراتها، كما داهمت منزل الأسير المحرر والباحث في شؤون الأسرى تامر سباعنة في بلدة قباطية واستجوبته وهددته بالاعتقال.

وحاصرت قوات الاحتلال منزل المواطن رائد زيبار الذي تطارده منذ نحو شهر بزعم التخطيط لتنفيذ عمليات مقاومة.

رام الله الإخباري