ميدو يهاجم محمد صلاح بشأن إصابته بكورونا

1042642913_0_0_3041_1645_1000x541_80_0_0_a40b27ab2c41c137073432fe7e85acf0

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

هاجم أحمد حسام "ميدو" منتخب مصر السابق، محمد صلاح مهاجم المنتخب المصري الأول ونجم ليفربول الإنجليزي، متهما إياه بالإهمال إثر إصابته بفيروس كورونا.

وأدخل محمد صلاح إلى الحجر إثر تأكد إصابته بفيروس كورونا بعد إيجابية المسحة الثانية التي أجريت له مساء الجمعة الماضية.

وقال ميدو عبر برنامجه على قناة "النهار" إن محمد صلاح أخطأ بإهماله وتراخيه في اتباع الإجراءات الاحترازية وحضوره حفل زفاف شقيقه، وهو الأمر الذي تسبب في التقاطه العدوى، مشيرا إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم أخطأ هو الآخر لعدم معاتبته على فعلته.

وأضاف أنه كان يجب على رئيس اللجنة الخماسية عمرو الجنايني إصدار بيان لمعاتبة صلاح بدلا مما حدث وأثار سخرية الصحافة الإنجليزية من الاتحاد المصري.

وتابع ميدو هجومه بأنه والمتابعين كانوا ينتظرون تصريحات من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب، لانتقاد صلاح، وكان أولى لوزير الرياضة المصري أشرف صبحي أن ينتقد ما حدث ويصحح مسار منتخب مصر العظيم.

أما بشأن حالة محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا، أوضح رئيس اللجنة العلمية لمكافحة الفيروس بمصر د. حسام حسني، أنه يجري علاجه وفقا لبروتوكول العلاج المصري، وبحسب صورة الأشعة كانت سليمة لكن كان هناك نقص بسيط في كرات الدم البيضاء، لذلك تشخيصنا كان أن الحالة بسيطة، وعلى هذا الأساس بدأنا في علاجه.

وقال أريد أن أطمئن الجميع بأن حالته جيدة للغاية واليوم حالته أفضل بكثير.

سبوتنيك عربي