اميركا : كوشنير لم يطلب من ترامب الاعتراف بالهزيمة

كوشنير وترامب

رام الله الاخباري:

أكد مسؤول بارز في حملة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، أن كبير المستشارين الرئاسيين في البيت الأبيض جاريد كوشنر نصح ترامب باللجوء إلى جميع سبل الانصاف القانونية.

وفي تغريدة له على "تويتر"، نفى جيسون ميلر، ممثل حملة ترامب، صحة ما ذكرته وسائل الاعلام الأمريكية بأن كوشنير طلب من الرئيس المنتهية ولايته لاعتراف بهزيمته في الانتخابات.

وأوضح ميلر أن هناك العديد من النتائج الانتخابية غير محددة في ولايات عديدة، مشيرا إلى وجود الكثير من المخالفات الخطيرة في التصويت.

وفي وقت سابق، ذكرت الشبكة الأمريكية ذاتها، أن جاريد كوشنر صهر ترامب تواصل معه لإقناعه بالاعتراف بخسارة الانتخابات.

وكانت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، بالإقرار بهزيمته أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

ونقلت شبكة CNN الأمريكية، عن مصادر وصفتها بالمطلعة قولها: "نصحت ميلانيا زوجها ترامب بالاعتراف وقبول الخسارة، لتنضم بذلك إلى عدد من المقربين منه الذين يدعونه بقبول الخسارة".

يأتي ذلك في ظل رفض ترامب، نتيجةَ فوز بايدن، في رئاسة الولايات المتحدة، والتي أعلنتها، فيما ذكر ترامب بعد دقائق على الإعلان، أنه سيثبت في المحكمة بأنه الفائز.

ومن المقرر أن يلجأ فريق حملة ترامب إلى المحاكم، اليوم الإثنين "لضمان المحافظة الكاملة على قوانين الانتخابات وتولي الفائز الحقيقي المنصب".