السبت 17 أكتوبر 2020 06:58 م بتوقيت القدس المحتلة

مستشار بن زايد حمد المزروعي يصل الاراضي المحتلة

مستشار بن زايد حمد المزروعي يصل الاراضي المحتلة

رام الله الاخباري : 

عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن المغرد الإماراتي حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، عن وصوله إلى "تل أبيب"، وسط حديث عن زيارة مرتقبة يجريها وفد إماراتي لـ"إسرائيل" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكتب المغرد المزروعي المشهور بهجومه اللاذع على الفلسطينيين ودعمه غير المسبوق لحكومة الاحتلال، على حسابه بموقع تويتر: "تل أبيب"؛ في إشارة إلى وصوله إلى "اسرائيل".

ورد الصحفي "الاسرائيلي" إيدي كوهين، على تغريدة "المزروعي، بتغريدة ترحيبية بالضيف الاماراتي قائلًا: "حمد المزروعي في مطار ديفيد بن غوريون الآن"، محييه إياه بلهجتي أهل نجران وأهل العين الإماراتية.

وكان الكنيست "الاسرائيلي" صادق على اتفاق التطبيع الذي وقَّعته "تل أبيب" مع أبوظبي في واشنطن، منتصف سبتمبر الماضي، والذي قوبل بتنديد عربي وإسلامي واسع.

وتأتي زيارة المغرّد المعروف بدفاعه عن "إسرائيل"، بعد يومين من تصديق الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي على اتفاق التطبيع الذي وقَّعته "تل أبيب" مع أبوظبي في واشنطن، منتصف سبتمبر الماضي.

وكان الرئيس الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين، قد وجه دعوة رسمية لولي عهد أبوظبي لزيارة "إسرائيل"، بعد الإعلان عن اتفاق التطبيع الإماراتي.