السبت 17 أكتوبر 2020 12:52 م بتوقيت القدس المحتلة

كان ينتظرها الأردنيون..هذه ليست لحظات القبض على مرتكبي جريمة الزرقاء

كان ينتظرها الأردنيون..هذه ليست لحظات القبض على مرتكبي جريمة الزرقاء

رام الله الاخباري:

تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر خلاله ملثّمون مسلّحون يلقون القبض على مجموعة شبّان في أحد شوارع محافظة الزرقاء بالأردن، تحت عنوان لحظات اعتقال مرتكبي الزرقاء.

وكشف مختصون من خلال البحث على "غوغل"، أن الفيديو قديم ويعود للعام 2016، يوضح مداهمة أمنية لإلقاء القبض على تجّار مخدّرات في مخيم الزرقاء.

وكانت السلطات الأردنية، قد ألقت القبض على المجرم الرئيسي في جريمة الزرقاء البشعة، كما تمكنت من القبض على خمسة آخرين أثبتت التحقيقات تورطهم في الجريمة.

ولم تعلن السلطات الأردنية نشرها أي فيديو يتعلق بعملية إلقاء القبض على المجرمين، إلا أن موجة الغضب التي لا تزال تُشعل الشارع الأردني وسط مطالبات بالقصاص العادل من المجرمين.

وكشفت التحقيقات أن الجريمة وقعت بدافع "الإنتقام"، حيث أن والد الفتى كان يعمل حارساً أمنياً حين أقدم على قتل قريب أحد الجناة، حيث أكد الفتى أن الحادث حصل "دفاعاً عن النفس".

وكانت وسائل إعلام محلية نشرت فيديو للفتى المعتدى عليه يُعلق خلاله أن الإفراج عن والده أفضل بالنسبة لديه من تركيب أطراف صناعية عوضاً عن التي فقدها خلال الحادث.

وتابع الملك الأردني القضية التي أثارت الرأي العام الأردني، واطلع على تفاصيل الحادث، حيث شدد على ضرورة اتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المجرمين

المصدر : سبوتنيك