وفاة الفنان المصري محمود ياسين

وفاة الفنان المصري محمود الياسين

رام الله الاخباري:

أعلنت عائلة الفنان المصري محمود ياسين (79 عاما)، فجر اليوم الأربعاء، وفاته بعد صراع طويل مع المرض.

وقال عمرو نجل الفنان المصري محمود ياسين، "توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء".

وكان الفنان محمود ياسين، قد أودع المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، فيما لا يزال يعاني من أمراض عدة قبل أن يتوفى صباح اليوم الأربعاء.

والفنان محمود ياسين، هو زوج الفنانة المصرية شهيرة، ولديهما الممثل عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين زوجة الفنان المصري محمد رياض.

وولد الفنان المصري في مدينة بورسعيد المصرية عام 1942، والتحق بالمسرح القومي في مصر منذ أن كان طالبا في الإعدادية، قبل يلتحق بجامعة القاهرة لدراسة الحقوق.

وقدم الفنان المصري الراحل، خلال وقوفه على خشبة المسرح العديد من الأعمال مثل (ليلى والمجنون) و(الخديوي) و(حدث في أكتوبر) و(عودة الغائب) و(الزيارة انتهت) و(بداية ونهاية) و(البهلوان).

وبدأ مسيرته في السينما عام 1970، وشارك مع العديد من النجوم المصريين في أعمال سينمائية، حيث برز في أدوار البطولة في العديد من الاعمال السينمائية التاريخية والعاطفية.

كما التحق بالعمل الدرامي وقدم العديد من المسلسلات فيما لم يمنعه التقدم في العمر من مواصلة عطائه في مجال الأعمال التي كان آخرها قبل سنوات قليلة فقط.