اساطير كرة القدم : رونالدو أفضل من نجم برشلونة "ميسي "

رونالدو وميسي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل اعلام رياضية، اليوم الأحد، أن خمسة من أساطير كرة القدم، يؤيدون أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يستحق لقب "أفضل لاعب في العالم" أكثر من النجم الأرجنتيني لونيل ميسي، نظرا لما لديه من مزايا عديدة.

ووفقا لموقع "سبورت بايبل"، فإن الأسطورة السير أليكس فيرغسون، المدرب التاريخي لنادي مانشستر يونايتد، والمدرب السابق لرونالدو، يرى أن نجم يوفنتوس، يستحق اللقب، نظرا لأنه يمتلك كل شيء في عالم كرة القدم.

أما النجم الأسطوري لنادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، فيرى أن كعب كريستيانو رونالدو يعلو على نجم برشلونة، مشددا على أن رونالدو يبقى في المقدمة دائما.

واتفق الأسطورة البرازيلية، روبرتو كارلوس، إلى فيرغسون وتوتي، مع سابقيه، مؤكدا أن كريستيانو يعمل بحد على تطوير وتحسين ذاته دائما.

كما أكد النجم الفرنسي السابق تييري هنري، أن رونالدو هو اللاعب الذي سجل أكثر وتصدر قوائم التهديف الموسم الماضي، مبينا أن رونالدو هو الأفضل في الوقت الراهن نظرا للألقاب التي ساعد فريقه على الفوز بها.

من جانبه، أكد أسطورة يوفنتوس أنطونيو كابريني، أن قائد المنتخب البرتغالي هو الأجدر بأن يكون الأفضل، موضحا أنه أفضل لاعب في العالم."

الحرة