الولايات المتحدة تلغي مناظرة ترامب وبايدن

الغاء مناظرة ترامب وبايدن

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلنت لجنة المناظرات الرئاسية في الولايات المتحدة، الجمعة، إلغاء المناظرة المقررة منتصف الشهر الجاري، بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية جو بايدن، بناء على إصابة ترامب بفيروس كورونا.

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية، فإن القرار جاء بعد رفض ترامب المشاركة في مناظرة افتراضية عن بعد بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث أكد أنه لن ينضم لها، فيما طالبت حملته بتأجيل المناظرتين فيما اعترضت حملة بايدن على ذلك.

وسيعود ترامب يوم الاثنين المقبل، لأول تجمع انتخابي له منذ إصابته بكورونا، لمواصلة حملته الانتخابية.

وكشفت وسائل إعلام أمريكية، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيجري تقييما طبياً على الهواء مباشرة رفقة طبيبه الخاص.

وقالت شبكة "فوكس" الإعلامية الأمريكية أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سيجري، أول مقابلة تلفزيونية معه بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث سيجري الدكتور، مارك سيغل، تقييما طبيا له.

وعاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صباح الثلاثاء، إلى البيت الأبيض، بعد مغادرته مستشفى والتر ريد العسكري، الذي كان يعالج فيه من مرض كوفيد-19 الذي أصيب به الجمعة الماضية.

ووفقا لمقاطع فيديو نشرتها وسائل الاعلام الأمريكية، فإنه تم نقل ترامب بعد خروجه من المشفى عبر المروحية الرئاسية.

وأعلن البيت الأبيض، السبت الماضي، عن مغادرة الرئيس الأميركي دونالد ترامب البيت الأبيض إلى المستشفى العسكري "والتر ريد" في واشنطن احترازيا، وذلك بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الطبيب الخاص بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ان صحته تتحسن بشكل كبير بعد ساعات من خروجه من المستشفى إلى البيت الأبيض، بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال طبيب الرئيس الأمريكي شون كونلي: إن "ترامب في حالة جيدة للغاية، ولم تظهر عليه أي أعراض، ولقد كانت الليلة الأولى مريحة في المنزل، واليوم لم تظهر عليه أية أعراض".

وأضاف: " حالة الرئيس الصحية تتحسن بشكل مبهر للغاية، وظلت العلامات الحيوية والفحص البدني مستقرة، مع مستوى تشبع بالأكسجين المتنقل 95-97%"، بحسب ما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

 

سبوتنيك