لا مخالفات اليوم ..الشرطة تستبدل العقوبة بالتوعية والارشاد

الشرطة الفلسطينية

رام الله الاخباري : 

 توقفت الشرطة عن اصدار المخالفات لهذا اليوم فقط وخصصته لبث التوعية والارشاد للمواطنين حول اهمية الالتزام الطوعي بالاجراءات الوقائية بهدف مكافحة فايروس كورونا والحد من انتشاره وعملت على توزيع الكمامات على غير الملتزمين  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام انه وبناء على تعليمات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة باشرت الشرطة ومنذ ساعات صباح هذا اليوم في جميع محافظات

الوطن بتوزيع الكمامات على المواطنين ومنع اصدار المخالفات لغير الملتزمين بوضعها والعمل على بث التوعية والارشاد على المواطنين من خلال لقائهم والحديث معهم على

اختلاف مواقع تواجدهم بهدف التعاون معهم في الحد من انتشار فايروس كورونا والتوضيح لهم بأن المخالفة المحررة حيال ذلك ليست هدفاً وإنما وسيلة للالزام بوضع الكمامة واتباع وسائل الوقاية هو الغاية الاساسية من ذلك.

 من جانبه أكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ان الشرطة على اهبة الاستعداد لمضاعفة الجهود في تقديم المزيد من العطاء لحماية مجتمعنا وشعبنا من خطر وباء فيروس كورونا وانتشاره .

 موضحا ان الشرطة تعمل بروح المسؤولية المشتركة مع كافة اذرع المؤسسة الأمنية والجهات المختصة لمواجهة هذه الأزمة بحكمة واقتدار.