مسلمون مناصرون لترامب يقرؤون القرآن ويدعون له بالشفاء

مسلمون يدعون لترامب

رام الله الاخباري : 

ردد مواطنون أمريكيون مسلمون، آيات من القرآن الكريم، أمام المسشتفى الذي يرقد فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام أمريكية، فقد ظهر رجل مسلم في محيط مستشفى والتر ريد العسكري في ولاية ميريلاند، الذي يتلقى فيه الرئيس الأمريكي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا وهو يردد القرآن الكريم.

وظهر الرجل وهو يقرأ سورة الفاتحة، مطالبا المسلمين بالدعاء لترامب وزوجته من أجل الشفاء من فيروس كورونا المستجد، وعبارات تدعمه خلال الانتخابات المقبلة.

وأكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه بدأ بتحسن من آثار إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أنه سيعود لاستكمال حملته الانتخابية بنفس الطريقة التي بدأ بها.

وقال ترامب في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على تويتر، في ساعة متأخرة من مساء السبت، "أشعر بتحسن كبير الآن، نحن نعمل بجد كي أشفى تماما أعتقد أني سأعود قريبا، وأنا أتطلع إلى إنهاء الحملة الانتخابية بالطريقة التي بدأتها بها".

وأضاف: أنه "توجه للمركز الطبي وهو يشعر بتعب لكنه يشعر بتحسن حاليا، وأن الأيام القليلة المقبلة ستكون اختبارا حقيقيا".

وتابع: أن "العمل جار على قدم وساق لإعادتي إلى الحالة التي كنت عليها وتتبقى بعض الخطوات لذلك، ولم أشأ البقاء بغرفة مغلقة بالبيت الأبيض رغم أنه كان أحد الخيارات وأردت المواجهة وذلك من شيمة القادة".

وحول الحالة الصحية لزوجته، قال ترامب: إن "السيدة الأولى ميلانيا بصحة جيدة وتتعامل مع المرض بطريقة جيدة نظرا لصغر سنها مقارنة بي".

من جانبه، قال طبيب ترامب: إنه "أكمل الليلة جرعة ثانية من عقار ريمديسفير، وإن الرئيس بصحة جيدة لكنه لم يتغلب بعد بالكامل على مشاكل إصابته بكورونا والأطباء متفائلون بحذر".

وأضاف في بيان له: أن "الرئيس ما زال لا يعاني من الحمى وليس بحاجة لتلقي أوكسجين إضافي".

وفي السياق ذاته، قالت وسائل إعلام أمريكية، إن "نك لونا" أحد مساعدي ترمب الشخصيين ثبتت إصابته بفيروس كورونا.