شاهد .امير الكويت الجديد يقود سيارته بدون حراسة وموكب

امير الكويت الجديد

رام الله الاخباري:

لفت أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الأنظار في أول ظهور غير رسمي له في البلاد.

وبحسب مقطع فيديو تداوله نشطاء كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرته وسائل إعلام كويتية، فإن أمير البلاد الجديد، ظهر بعد أدائه صلاة الجمعة، دون طاقم حراسة.

كما أظهر الفيديو أن أمير البلاد استقل سيارته بعد ان خرج من المسجد الذي كان يصلي فيه، دون وجود أي مرافقين أو أشخاص من طاقم الحراسة الخاص به.

وأكد أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الأربعاء، أن بلاده تواجه تحديات خطيرة لا سبيل لتجاوزها الا بوحدة الصف وتظافر الجهود، متعهدا بالحفاظ على رفعة الكويت وحماية أمنها واستقرارها.

وتعهد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، خلال تأديته اليمين الدستورية أميرا للبلاد، بأن "يتصدى لحمل المسؤولیة الجسیمة بروح الأمل والطموح".

وأضاف: أعاهد الله وأعاهد شعب الكویت أن أبذل غایة جهودي وكل ما في وسعي حفاظا على رفعة الكویت وعزتها وحمایة لأمنها واستقرارها وضمانة لكرامة ورفاه شعبها متسلحا بدعم ومساندة أهل الكویت المخلصین".

وأوضح أنه سيبقى يستذكر توجیهات الأمير الراحل السدیدة ونصائحه الأبویة التي تعكس عشقه للكویت، مشيرا إلى أن بلاده تعرضت خلال تاریخيها الطویل إلى تحدیات جادة ومحن قاسیة.

وأكد اعتزازه بدستور بلاده ونهجه الدیمقراطي، معربا عن فخره بالكويت دولة القانون والمؤسسات وحرصه على تجسید روح الأسرة الواحدة التي عرف بها المجتمع الكویتي.

واختتم: "رحل عنا إلى دار الآخرة رمز شامخ من رموزنا الخالدین، قدم الكثیر لوطنه وشعبه وأمته، وترك إرثا غنیا زاخرا بالإنجازات والأعمال المشهودة محلیا وعربیا وإسلامیا ودولیا".