ثوري فتح: فلسطين ليست للبيع والقدس ليست للمساومة

d182ac69-645d-40dd-b1ae-73acc1a4924b

رام الله الاخباري:

 أكد أعضاء من المجلس الثوري لحركة  "فتح"، أن الحركة رافعة للنضال الفلسطيني وستتصدى للمؤامرة الكبرى التي تحاك ضد شعبنا والقيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.

جاء ذلك خلال لقاء جماهيري نظمته حركة "فتح" اقليم جنين، مساء اليوم الأربعاء، بعنوان "بوحدة الحركة تتحطم عليها كافة المؤمرات والتحديات وإتفاقيات العار والخيانة" بمشاركة أعضاء الثوري جمال حويل، وعبد الاله الأتيرة، وجهاد مسيمي، وفراس الشوملي، واياد الأقرع، وجمال جرادات، ووفاء زكارنة، وأمين سر الإقليم عطا أبو ارميلة.

ودعا المتحدثون كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي إلى التوحد خلف القرار الفلسطيني الواحد برفض هذه الصفقة، مؤكدين أن "فتح" وبإلتفاف ووحدة شعبنا حول القيادة ستتصدى للإدارة الأميركية ولكافة المشاريع التصفوية والخيانية.

وشددوا على أن فلسطين ليست للبيع والقدس ليست للمساومة، وحقوقنا الوطنية وتضحياتنا على امتداد تاريخنا الطويل ليس للمساومة، والشعب الفلسطيني ليس عاجزا عن استخدام وسائله في التصدي لهذه المؤامرة الكبرى، وأن شعبنا الفلسطيني قادر على الدفاع بكل إمكانياته المتاحة عن حقوقه لدحر هذا الاحتلال والاستيطان وصفقة الخيانة والعار.

ودعا المتحدثون إلى تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة الصلف الأميركي والعدوان الإسرائيلي، ومحاولة شطب قضيتنا وحق عودتنا بمؤامرة كبرى من خلال التفافنا حول الرئيس محمود عباس والقيادة، مطالبين برفع الصوت العربي والإسلامي عاليا، لأنه لم يعد مقبولا بيانات الشجب والدعم الخجولة.

وأكدوا أن ما تقوم به إسرائيل على الأرض من قرصنة للأموال الفلسطينية والحرب المالية المعلنة على السلطة الوطنية ومحاولة ابتزازنا بالمال، سيفشل بإرادة ووحدة شعبنا.

من جهتهم، أكد المشاركون في اللقاء خلال مداخلاتهم، الإلتفاف حول قيادة منظمة التحرير الفلسطينية والرئيس محمود عباس في مواجهة والتصدي لكافة المؤامرات، وعلى تصعيد المقاومة الشعبية في مواجهة الاحتلال، مشددين على أن شعبنا ووحدتنا هي الحل لإفشال هذه المؤامرات.