الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة الغربية فجر اليوم

اعتقالات في الضفة الغربية

رام الله الاخباري:

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في عدد من محافظات ومدن الضفة الغربية أسفرت عن اعتقال 19 مواطناً، فيما اندلعت مواجهات مع الاحتلال خلال تصدي المواطنين لعمليات الاقتحام الإسرائيلية لمخيم جنين.

وبحسب مصادر محلية، فإن الشاب فيصل أبو سرية أصيب برصاصة في ساقه، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق أثناء اقتحام القوات مخيم جنين.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية إلى أنه تم اعتقال 4 شبان وهم، عبادة الغول، ومحمد زبيدي، وصدام ابو ارميلة، ومحمد الغزاوي بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها، كما تم اعتقال معاذ أبو عيشة، والشاب صفوان الصدر من نابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال، مخيم الجلزون شمال رام الله، واعتقلت الأسير المحرر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي سعيد نخلة، فيما اقتحم جنوب الاحتلال منزل أيوب دلايشة في المخيم، بحسب ما ذكر موقع "القدس".

كما اعتقل الاحتلال 3 مواطنين من بلدة نعلين وهم عبدالقادر مصطفى الخواجا والشاب مجاهد النجار، ورشاد حماد من بلدة سلواد شرقاً، أما في بيت لحم فتم اعتقال 3 مواطنين، وهم أسيد حسن ورديان، ومنير نسيم طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوباً، وحسام محمد الشيخ من منزله في قرية مراح رباح قرب بيت لحم.

كما اعتقلت سلطات الاحتلال، الأسير المحرر أحمد عيسى شلالدة من بلدة سعير، أما في مدينة القدس المحتلة فتم اعتقال الشاب يوسف أبو حمد من العيزرية والفتى قيس حسون من مدينة القدس.