الأربعاء 16 سبتمبر 2020 08:10 م بتوقيت القدس المحتلة

ازمة جديدة تهدد تواجد ميسي مع برشلونة

ازمة جديدة تهدد تواجد ميسي مع برشلونة

رام الله الاخباري:

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن ازمة جديدة للاعب الأرجنتيني مع ناديه برشلونة الإسباني، مشيرة إلى أن الازمة الجديد تهدد تواجد ميسي مع النادي الكتالوني خلال أول ثلاث مباريات في الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إنه في حال مشاركة ميسي مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2022 أمام الإكوادور وبوليفيا، يومي 8 و13 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، فإنه سيغيب عن أول مباريات فريقه في الدوري الإسباني.

وأوضحت أنه في حال مشاركة النجم الأرجنتيني مع منتخب بلاده، فإنه سيخضع للحجر الصحي لمدة أسبوعين على الأقل، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشارت إلى أن ذلك يعني غياب ميسي عن أول ثلاث مباريات بالدوري الإسباني، الذي سينطلق نهاية الشهر الحالي، حيث سيغيب ميسي في حال شارك مع منتخب بلاده عن مواجهات البلوغرانا مع فياريال ثم سيلتا فيغو وإشبيلية.

واستأنف النجم الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، تدريباته مع الفريق استعداداً للموسم الجديد من الدوري، بعد حالة الجدل الكبيرة التي صاحبت إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

وظهر ميسي خلال مران الفريق الكتالوني، وقد ظهرت عليه علامات الراحة وبدت الابتسامة على وجهه، خلال التدريبات التي جرت بإشراف المدرب الجديد، رونالد كومان.

وجاءت عودة ميسي للتدريبات بعد امتناعه عن حضور تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، بعد إعلان نيته مغادرة صفوف الفريق، إلا أنه عدل عن قراره مؤخراً في أعقاب الضغوطات التي تعرض لها.

وأكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بقاءه في صفوف نادي برشلونة الإسباني للموسم المقبل، لحين انتهاء عقده صيف العام المقبل، موجهاً اللوم لإدارة النادي على تعاملها مع أزمة رحيله.