هل كانوا في حرب ليصنعوا تطبيع..العالول يرد على تطبيع البحرين

AOHZe

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

رد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، صباح اليوم الأحد، على قرار البحرين تطبيع علاقاتها مع الاحتلال الإسرائيلي برعاية أمريكية.

وقال العالول في حديث لإذاعة صوت فلسطين تابعته "رام الله الاخباري": "ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قبل بعض حكام الدول العربية المطبعة مع الاحتلال الذين يأتون مجموعة خلف مجموعة لدعم امريكي، شيء ما مؤلم لدرجة هي خيانة وطعنة في الظهر خيانة للقدس والأمة العربية والإسلامية".

وأضاف العالول: "نتألم ونشعر بالخذلان من امتنا لدرجة كبيرة جدا، ولكن الكل يعلم دوافع هذه التطبيع لها علاقة بالوضع الأمريكي وترامب ونتنياهو ووضعه الداخلي ولها علاقة بالمخطط الأمريكي الهادف لتصفية القضية الفلسطينية".

وتابع: "صحيح اننا نتألم، لكن علينا ان ندرك ان هؤلاء المطبعين ماذا كانوا يفعلون، هل كانوا بحرب مع الاحتلال ليصنعوا تطبيع؟ هل كانوا يدعمون شعبنا وتحرير القدس؟ المسألة عبارة عن مهزلة".

وأشار إلى أن القاسي على النفس هو الموقف العام الرمسي العربي وتحديدا ما حدث في جامعة الدول العربية التي لمم تتمكن من التصدي لهذه الموجة.

وشدد العالول على أن موقفنا واضح وهو أنه لا يحك جلدك الا ظفرك الشعب الفلسطيني في الأساس متكل على ارادته وصموده ونحن كل ما حدث لكن لن يؤثر على موقفنا وصمودنا واصرارنا.

صوت فلسطين