عامل آسيوي ينحر مديره في العمل بدبي بعدما رفض اعطاءه اجازة

عامل ينحر مديره بالعمل في دبي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أقدم عامل آسيوي يبلغ من العمر 21 عاما، على نحر مديره في العمل بورشة تصليح سيارات، في دبي بالامارات العربية المتحدة وضرب رأسه بواسطة مطرقة عدة مرات.

ووفقا للتحقيقات، فإن المتهم أحضر سكينا وأقدم على نحر مسؤوله في العمل، وعند شعوره بأنه لا زال على قيد الحياة استخدم مطرقة بضربه على رأسه مباشرةً.

وأوضح المتهم أن خلافا وقع بينه وبين مسؤوله في ورشة العمل نتيجة موعد المغادرة لموطنه، مشيرا إلى أن مشادة كلامية وقعت بينهما فطلب المجني عليه منه ترك العمل على الفور، ما أدى إلى شعوره بالذل وفقدان أعصابه، فنزل إلى أسفل الورشة وأغلق بابها.

وأضاف المتهم أنه "أخذ سكيناً ثم صعد إلى مكتب مسؤوله في العمل، وهاجمه وأقدم على نحره، وعندما لاحظ أنه لم يفارق الحياة أخذ مطرقة كانت في المكتب، وضربه بها أكثر من مرة على رأسه حتى مات".

ولفت المتهم الى أنه حاول مغادرة الدولة بعد ارتكابه للجريمة، لكنه فوجئ بأن مطار دبي الدولي مغلق بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، فيما تم ضبطه فيما بعد.

ووفقا لموقع 24، فإن العاملين في الورشة كانوا قد غادروها لمدة 20 دقيقة لشراء بعض الاحتياجات، وتفاجأوا لدى عودتهم بمسؤولهم في العمل مضرجاً بدمائه.

وأوضح الموقع أن العمال أدركوا فوراً أن الشاب المتهم هو الفاعل لتغيبه، فقدموا بلاغاً عن الواقعة.

بدورها، طالبت النيابة العامة في دبي، بتطبيق عقوبة الإعدام بحق الشاب الآسيوي، لإقدامه على قتل مسؤوله في العمل عن طريق نحره بواسطة سكين.

امارات 24