بعد طرده من الأقصى. مطبع سعودي يغني لنتنياهو ويشيد بالامارات

مطبع سعودي ونتنياهو

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

عاد المدون السعودي المطبع محمد سعود، لإثارة الجدل مجدداً بعد نشره مقطع فيديو بعد أيام على التطبيع بين دولة الاحتلال الإسرائيلي والإمارات، حيث أشاد فيه بصداقته مع رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

ونشر المدون السعودي عبر حسابه على "تويتر"، مقطع فيديو يغني فيه لرئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، والذي يفتخر سعود بالعلاقة معه.

وعبر عن المطبع السعودي عن فرحته بالاتفاق الإماراتي الإسرائيلي والزيارة الأولى للوفد الأمريكي الإسرائيلي لأبوظبي بعد الاتفاق، كما ظهر خلال الفيديو وهو يغني أغنية إسرائيلية تقول "بيبي بيبي يا حبيبي".

وعلق على مقطع الفيديو بالقول: "عزيزي رئيس الوزراء لا تحتاج لمثلك فالجميع يحبك"، فيما أشاد العديد من المعلقين الإسرائيليين بمقطع الفيديو وعبروا عن سعادتهم به.

ووصف المعلقون الإسرائيليون، المدون السعودي بالبطل لأنه يتجرأ في إعلان حبه لدولة الاحتلال ولرموزها، وينشر بشكل مستمر عن علاقة الصداقة بينه وبين رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

وسبق أن زار المدون السعودي، المسجد الأقصى، حيث استقبله عشرات المقدسيين بالأحذية وانهالوا عليه بالسب والشتم بسبب مواقفه التطبيعية، قبل أن يطردوه من باحات المسجد الأقصى المبارك.

وسبق ان التقى محمد سعود مع رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، خلال زيارته لدولة الاحتلال الإسرائيلي قبل أن يعود مجدداً للسعودية دون أن يتعرض لأي مسائلة من قبل السلطات السعودية هناك.

 

عربي بوست