بيل لا ينوي الرحيل عن ريال مدريد

بيل

رام الله الاخباري:

أكد اللاعب الويلزي غاريث بيل، أنه لا ينوي مغادرة صفوف فريق ريال مدريد، رغم الخلافات الكبيرة بينه وبين مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال تقرير لصحيفة "كواترو" الإسبانية، إن وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل، سيعقد اجتماعاً مع إدارة النادي لمناقشة مستقبله، حيث يرغب ريال مدريد من التخلص من خدمات بيل الذي يتقاضى 17 مليون يورو سنويا.

وأضافت: أن "بيل أخبر الإدارة برغبته في عدم الرحيل عن النادي ويسعى لإكمال عقده، الذي ينتهي في يونيو 2022، حتى لو كان عليه البقاء في المدرجات".

ولم يشرك المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، اللاعب الويلزي في الكثير من المباريات المهمة للفريق، إلا أن اللاعب لا يكترث بذلك ومصمم على البقاء مع صفوف الفريق الملكي.

وكانت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية، قد أكدت أن بيل، قرر البقاء مع النادي الملكي، هذا الصيف، والاستمرار مع فريقه حتى نهاية عقده بعد موسمين من الآن.

وأوضحت الصحيفة أن بيل الذي يتقاضى 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لن يقبل بأي عرض سيقدم إليه، وسيستمر في اللعب مع ريال مدريد، مشيرة إلى أن راتبه السنوي بات عبئا كبيرا على النادي الإسباني، أو أي ناد آخر يرغب في التعاقد معه.

يذكر أن بيل، لم يشارك في معظم مباريات ريال مدريد في مراحل حسم لقب الدوري الإسباني.

كما أنه رفض خوض مباراة الفريق الملكي ضد مانشستر سيتي (1-2)، يوم الجمعة الماضي، في دوري أبطال أوروبا.