16 محاولة فاشلة لانقاذ شاب فلسطيني سقط في حفرة سحيفة

شاب من برطعة سقط في عارة

رام الله الاخباري:

تواصل طواقم الإنقاذ العمل على إنقاذ شاب سقط في بئر عميقة في عرعرة، اليوم السبت، بعد أن فقد الوعي، فيما تتواصل أعمال الانقاذ التي بدأت منذ ساعات.

وبحسب ما ذكرت مصادر محلية، فإن شاباً من برطعة فقد وعيه وسقط داخل بئر عميقة في منطقة عرعرة، فيما يتم بذل محاولات مستمرة لتخليص الشاب الذي فقد وعيه وسقط داخل البئر.

ووصلت طواقم الوحدة الخاصة للإطفاء والانقاذ إلى المكان، وتمكنت من تحديد موقع الشخص العالق، فيما تواصل العمل على تخليصه.

ويبلغ عمق البئر الذي سقط فيه الشاب عشرات الأمتار، ما اضطر وحدات الإنقاذ لاستخدام معدات خاصة للوصول الى العالق داخل البئر العميقة،

وقال المتحدث باسم محطة الخضيرة في سلطة الإطفاء والإنقاذ العاد بوسكيلا، إن "الشاب فاقد للوعي داخل البئر"، مشيراً إلىوصول قائد سلطة الاطفاء والإنقاذ الى المكان لمتابعة عملية الإنقاذ.

وقال كايد ظاهر المتحدث بلسان سلطة الإطفاء: إن "عددا من أفراد الوحدة الخاصة للاطفاء والانقاذ تمكنت من الوصول إليه واخراجه إلى ما بعد المولد الكهربائي الموجود في البئر".

وأضاف: "بعد تلقي البلاغ منتصف الليلة الماضية، قامت طواقم خاصة من الإنقاذ والاطفاء بالوصول الى المكان، حيث اتضح أن هناك تعقيدا بكل ما يتعلق بهذه البئر العميقة، وتمت دراسة الموقع من ناحية طبوغرافية الى جانب استدعاء معدات خاصة من أجل الوصول الى العالق داخل البئر".

وتابع: أن "المشكلة لدينا الأولى تتعلق بطبوغرافية البئر العميقة ، حيث أنها مكونة من 3 طبقات بعشرات الأمتار"، بحسب موقع "بانيت".



10206814_0_0_1300_1876_large (1)

تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ

11

تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ


10206769_0_305_768_576_large

تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ


11

تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ


4

تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ

ff

1 (1)