سهى عرفات : "لم اخون الامارات ورام الله مفكرة حالها دولة عظمى "

سهى عرفات

رام الله الاخباري:

شنت سهى الطويل، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، هجوماً حاداً على من انتقدوها بعد أن قدمت الإعتذار للإمارات على حلق علمها خلال احتجاجات في فلسطين.

وقالت سهى في مقابلة مع قناة "كان" الإسرائيلية: "كل الهجوم عشان أنا بقول ما تحرقوا أعلام؟ هذا إرهاب فكري بتعطوهم مصاري انتم عشان الأمن عشان يهاجموا العالم".

وأضافت: "في تعليمات أن أخوّن، وجاي التعليمات من انتصار من مكتب الرئيس هي الي بتعطي الرئيس (أبومازن) معلومات خطأ وهي التي تحكم فلسطين من خلال الرئيس"، على حد تعبيرها.

وتابعت: "رام الله مفكرين حالكوا دولة عظمى، بطلب من أبومازن الحماية، حماية من الي حوليه، أيش بدو يعمل بأخوي؟ يحط بالسجن؟!".

وحول المخصصات التي تتلقاها من السلطة الفلسطينية، قالت سهى الطويل: "في 10 آلاف يورو هو معاش ياسر عرفات صدقني غيره ما في يخوفوني بالملايين ما في ملايين يخوفوني عليهم، إذا شعرة من شعرتنا انصابت بحملها السلطة الفلسطينية"، على حد وصفها.

وتابعت: "لو ياسر عرفات موجود كان راح قال لمحمد بن زايد تعال، تعال يا محمد بن زايد وشوف وساعدني على نتنياهو، مش قادر عليهم، أنا باجي يخون بلد عربي؟ بكفي مزاودات"، بحسب ما ذكرت للقناة الإسرائيلية.

وقالت: "بدهم يفتحوا باب جهنم أنا بفتح باب جهنم على راسهم، وياسر عندي مذكراته كاتب على كل واحد منهم، لو بطلع ورقة على من يقول عنهم ياسر يعني يحرقهم أمام شعبهم".