الامير علي شقيق العاهل الاردني يثير جدلا بنشر صورة لابن زايد

الامير حمزة وبن زايد

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أثارت صورة نشرها الأمير علي بن الحسين شقيق العاهل الأردني، ضمن مقال ينتقد التطبيع بين الإمارات ودولة الاحتلال، موجة من الجدل بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك الأمير علي، مقالاً لموقع "ميدل ايست آي" يتحدث عن التطبيع بين الإمارات ودولة الاحتلال، تضمن صورة مسيئة لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، حيث ظهرت صورته مرسوماً عليها حذاء وُضع على وجهه.

واضطر الأمير علي لحذف التغريدة بعد ساعة من نشرها، ونشر المقال مجدداً دون الصورة التي كانت ضمن المقال، حيث هاجمه العديد من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

egvhbgswaaezgov

وبينما أشاد عدد من المغردين بخطوة شقيق العاهل الأردني التي وصفوها بـ"الجريئة"، انتقد آخرون بخاصة من دول الخليج العربي نشر المقال.

.

وفي السياق ذاته، قال الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين، عبر تويتر: "صاحب السمو الهاشمي الملكي سمو الأمير علي بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن الشريف حسين بن علي بن عبدالمعين بن عون راعي الهدلاء العبدلي النموي الحسني الهاشمي المكي يعيد نشر مقال يهاجم التطبيع بين الإمارات وإسرائيل .. الأردن مُطَبّعة من ٩٤ أيام والد سموك".

ولا يزال الرفض الشعبي والرسمي الواسع للخطوة الإماراتية بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي يتصاعد، حيث أعلنت الإمارات اتفاقها للتطبيع مع إسرائيل برعاية أمريكية قبل أسبوعين فيما تتواصل التحضير لتوقيع اتفاق رسمي بينهما في الولايات المتحدة.

 

عربي بوست

خبر عاجل