ميسي لبرشلونة : مستقبلي خارج صفوف النادي

ميسي وبرشلونة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكدت تقارير صحفية عدة، معلومات متواترة حول رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام أرجنتينية، فإن ميسي أبلغ مدرب الفريق كومان أنه يرى مستقبله خارج صفوف الفريق الكتالوني.

وقالت قناة "TyC Sports" الأرجنتينية، إن "ميسي أبلغ برشلونة بأنه يريد الرحيل عن النادي، وسوف يستغل البند في عقده الذي يسمح له بفسخ العقد من جانب واحد في نهاية كل موسم".

فيما أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن النجم الأرجنتيني، كان حاداً خلال الاجتماع الذي جمعه مع المدير الفني الجديد للفريق، لافتة إلى أن مدرب الفريق الجديد أكد لميسي أن سيطرة النجوم على الفريق انتهت.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، عن السعر الذي سيتنازل مقابله عن خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني صيف العام المقبل.

وقال النادي، إن "أي فريق سيحاول التعاقد مع ميسي قبل انتهاء عقده، سيتوجب عليه دفع 700 مليون يورو، وهذا المبلغ، هو قيمة الشرط الجزائي في عقده"، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وأضافت: أن "رئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، واثق من بقاء ميسي مع البارسا، لا سيما وأنه يرتبط بعدد كبير من العقود الإعلانية".

وقبل يومين، كشفت وسائل إعلام إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر الرحيل عن صفوف نادي برشلونة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف لهدفين.

وقالت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، إن "ميسي سيغادر الفريق عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها برشلونة، إذا لم تتخذ الإدارة قرارات بإجراء تغييرات جذرية"، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتيني ينتظر رد فعل إدارة برشلونة بعد الخروج من الموسم الحالي بدون ألقاب.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي لديه بند في عقده يمكنه الرحيل عن برشلونة مجانا في عام 2021، حيث ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني.

وتغلب نادي بايرون ميونخ الألماني، الجمعة الماضية، بنتيجة قاسية وتاريخية على نادي برشلونة الإسباني خلال مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت بنظام المباراة الواحدة بدلاً من الذهاب والإياب

عرب 48