الجزائريون للمذيعة التي حاورت نتنياهو: "لنا ديننا ولك دينك"

جزائريون والمذيعة التي حاورت نتنياهو

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أثارت المذيعة الجزائرية فضيلة السويسي، اليوم الاثنين، جدلا واسعا في الشارع الجزائري، بعدما حاورت رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على قناة "سكاي نيوز" التابعة للامارات، عقب أيام من اعلان التطبيع مع الاحتلال.

ولاقت تغريدة نشرتها "الشروق نيوز" عبر صفحتها على الفيسبوك، تظهر صورة للقاء الذي تم عبر قناة "سكاي نيوز"، تفاعلا واسعا من المتابعين، الذين طالب بعضهم المذيعة الجزائرية بالاستقالة، فيما قال آخرون أنها تمثل نفسها ولا تمثل الشعب الجزائري الحر الذي يقف مع القضية الفلسطينية بكل ثبات وصمود.

وطالب الشاب الجزائري محمد مصطفى، بوضع مادة في الدستور الجزائري الجديد تجرم التطبيع مع الكيان الصهيوني، مضيفا: "لا ندري ماذا تخبئ لنا الأيام وفهمكم كفاية".

أما الشاب سمير أنيس فكتب تعقيبا مختصرا بقوله: "لنا ديننا ولكم دينكم"، في إشارة إلى أنها تمثل نفسها.

وهو ذات التعقيب الذي كتبه الشاب عبد الله جلال حينما قال: "هي حرة في تصرفاتها وهي تمثل نفسها وفقط".

فيما كتب الشاب الجزائري فاتح الغر على المنشور: "يجب منعها من دخول بلد الشهداء بلد الإسلام والعروبة البلد الثاني للفلسطينيين والقدي وغزة نحن معكم ظالمة أو مظلومة هده سوى بائعة هوى كافرة متبرجة لعنة الله عليها".

بينما علق الشاب علي سلمي على الصورة التي تظهر فيها الصحفية الجزائرية مقابل بنيامين نتنياهو على شاشة "سكاي نيوز": "الاموال تفعل كل شيء".

أما الفتاة عيشة فقالت في ردها: "هل نسيتم انفسكم يا قنوات العار حين استقبلتم وسيم يوسف كأنه صحابي ها هو الان يبارك التطبيع وبل يشتم كل من هو ضد ذلك ماذا انتم فاعلون إزاء ذلك؟".

في المقابل، قال الشاب مراد جزائري: "إن الصحيفة خديجة بن قنة وبلعياض مذيعين جزائريين لهم سنوات وهم يجرون مقابلات مع قادة صهاينة في قناة الجزيرة ولا واحد عمل نفس الضجة ما فهمتش وين الاختلاف في الموضوع والا اللي في قطر مسموح له واللي في غيرها مش مسموح؟؟ كلهم في إناء واحد".

رام الله الاخباري