الخميس 13 أغسطس 2020 10:22 ص بتوقيت القدس المحتلة

ارتفاع الوفيات في "إسرائيل" جراء الإصابة بفيروس كورونا

ارتفاع الوفيات في "إسرائيل" جراء الإصابة بفيروس كورونا

رام الله الاخباري:

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، ارتفاع حصيلة الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد، فيما تواصل تسجيل أرقام مرتفعة من الإصابات بالفيروس، فيما تم المصادقة من

الكنيست على العمل بأنظمة الطوارئ فيما يتعلق بالغرامات الخاصة بمخالفة تعليمات الحد من انتشار فيروس كورونا.

وبحسب أحدث إحصائيات وزارة الصحة الإسرائيلية، فقد ارتفع عدد الوفيات إلى 639، فيما تم تسجيل 1609 إصابات جديدة بالفيروس، ليرتفع إجمالي الإصابات بالفيروس

منذ بدء انتشار الجائحة 88,554 شخصا، وارتفع عدد الحالات النشطة إلى 23,251.

كما بلغ عدد الإصابات الخطرة إلى 371، بينهم 112 مرضى يخضعون للتنفس الاصطناعي، فيما شددت شرطة الاحتلال على ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وأفراد الشرطة، والابتعاد عن حالة الاستهتار.

وأكد مدير عام وزارة الصحة في دولة الاحتلال، أمس الأربعاء، أنه لن يكون هناك أي مناص من فرض الإغلاق الشامل والتقييدات، بحال استمر تسجيل معدل قياسي بالإصابات وارتفاع نسبة العدوى والحالات الخطيرة.

وفي تحدٍ جديد أمام السلطات الصحية، كشف منسق شؤون كورونا روني غامزو، عن أن الإسرائيليين يخشون الخضوع لفحوصات تشخيص الإصابة بالفيروس ما يمكن أن يسبب حالة انتشار خفي للفيروس.

وأعلنت وزارة الصحة في دولة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ارتفاعاً جديداً في أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها قد تلجأ لفرض الإغلاق مجدداً في حال ارتفاع أعداد الإصابات الخطيرة.

 

المصدر : عرب 48