مؤشرات جديدة على مغادرة ميسي صفوف برشلونة

K_d99a9877-bimage_story

رام الله الاخباري:

كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اشترى منزلا في مدينة ميلانو الإيطالية بالقرب من مقر نادي انترميلان الإيطالي، في إشارة إلى احتمالية انتقاله إلى صفوف الفريق.

بحسب ما ذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، فإن نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، اشترى المنزل تمهيداً لانتقاله لنادي انتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن اشترى والده منزلاً في المنطقة ذاتها قبل أسابيع.

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني مع نادي برشلونة الإسباني في صيف العام المقبل، حيث من المتوقع أن يتجه النجم الأرجنتيني لخوض تجربة جديدة في ظل عدم الحديث حتى اللحظة عن تجديد عقده.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد تحدثت عن قدوم ميسي إلى نادي إنتر ميلان، بعد أن قام والده ووكيل أعماله، خورخي، بشراء منزل في ميلانو.

وأوضحت وسائل إعلام ايطالية أن والد ميسي سيدخل في مفاوضات مع إنتر من أجل انتقال نجله الى الفريق الإيطالي اعتبارا من موسم 2021-2022 بعد انتهاء عقده مع برشلونة صيف 2021.

وكان ميسي قد حذر في وقت سابق، من صعوبة الفوز بدوري أبطال أوروبا إذا واصل الفريق الاسباني بهذه الطريقة، داعيا الى إيجاد تغيير في العمق.