الأحد 09 أغسطس 2020 05:28 م بتوقيت القدس المحتلة

أكاديمي سعودي ينهال بالشتائم على "علا الفارس".. والأخيرة ترد

أكاديمي سعودي ينهال بالشتائم على "علا الفارس".. والأخيرة ترد

رام الله الاخباري:

شن كاتب وأكاديمي سعودي، هجوما عنيفاً على الإعلامية الأردنية علا الفارس، بعد نشرها خبراً عن عائلة فلسطينية أطلقت اسم "بيروت" على طفلتها بعد انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال الأكاديمي كساب العتيبي: "عُلا فارس تتأثر بالبيئة التي تعيش فيها وتُمارس الغش والكذب عيني عينك، وطفلة فلسطينية مولودة قبل ثلاثة أشهر تجعل منها مولودة بالأمس. لا، وتتكلم عن العروبة والكظية وهي أكبر مُتسلّقة وشحاتة لكن بطريقة أُنثوية!".

وأضاف: "الكذب حرام يا مدموزيل"، لترد عليه علا الفارس، بوضع رابط الخبر معلقة عليه بالقول: "صدق من قال شين وقوي عين ممكن الرابط ؟؟؟ بدال الفوتوشوب ... قال دكتور قال".

وأضافت: "أرفقت لك عدة مصادر لذات الخبر، وأطلب منك رابط واحد يا مسيلمة أنت وجماعتك عشان أصدق أني كذابة، وتدّعي أنك دكتور، حاول تتعالج من متلازمة علا الفارس أنت وربعك".

وتابعت: "بالمناسبة ماذا عن البيان الإماراتية التي نشرت الخبر تأثرت بمن هي الأخرى ممكن رد ؟؟؟ فعلا حرف د قبل اسمك له دلالات كثيرة أعتقد اختصار دابة.. وليس دكتور أنا فهمت غلط".

وتزداد الهجمة التي يشنها نشطاء سعوديون على الإعلامية علا الفارس، في ظل خروجها من قناة ام بي سي، والتحاقها بقناة الجزيرة القطرية، المعارضة للنظام السعودي.