اختتام مشروع الأضاحي في "الخيرية الإسلامية" بتوزيع 10000 حصة من اللحوم

unnamed (1)

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

اختتمت الجمعية الخيرية الإسلامية "مشروع الأضاحي للعام الحالي، والذي تم بدعم 17 مؤسسة إنسانية حول العالم، ومشاركة أهل الخير من المحسنين من أبناء الشعب الفلسطيني"، بتوزيع 10000 حصة من اللحوم على الايتام والفقراء في عدة محافظات فلسطينية.

وقال رئيس الجمعية حاتم البكري خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر أكاديمية القرآن الكريم والعلوم الشرعية التابعة للجمعية، اليوم الخميس، انه تم ذبح 78 أضحية من العجول، و257 أخرى من الأغنام، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وزعت لحومها طازجة على 10,000 أسرة في محافظات، الخليل، وبيت لحم، ورام الله والبيرة، والقدس، وجنين.

وشارك في تنفيذ مشروع الأضاحي 30 مؤسسة خيرية فلسطينية محلية.

بدوره، بين عضو الهيئة الادارية للجمعية والناطق باسمها جويد التميمي أن الجمعية تعمل من خلال مشاريعها المتواصلة، على تحقيق مبدأ التكافل والترابط الاجتماعي، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يعانيها الفلسطينيون إثر انتشار جائحة كورونا، لا سيما في محافظة الخليل.

وقال التميمي، "رغم اننا نعاني من ممارسات واعتداءات الاحتلال، وما يفرضه من واقع مرير على ابناء شعبنا ومقدراتنا، الا اننا استطعنا مد يد الخير والوصول الى عدة محافظات، وفي مقدمتها القدس".

وتابع "صحيح أن هذا العام مختلف بسبب فيروس كورونا،و الذي ضاعف معناتنا، الا اننا استطعنا توفير ما امكننا توفيره، من المؤسسات الخيرية في الداخل والخارج، واصحاب الايادي البيضاء في كل مكان،  لعائلات الايتام والفقراء والمحتاجين، من اللحوم وغيرها من متطلبات العيد".

وفا

خبر عاجل